السعودية

سبب وفاة علي منصور طيران

سبب وفاة علي منصور طيران

سبب وفاة علي منصور طيران انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

سبب وفاة علي منصور طيران

صدم الجميع بوصول خبر وفاة علي منصور طيران العسيري وذلك يوم الخميس الموافق 19 ذو القعدة الموافق 8/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

نعي علي منصور طيران

  • خالد السالم (ببالغ الحزن والألم تلقينا نبأ وفاة اخي وصديقي المهندس علي منصور طيران العسيري الذي تقاعد منذ شهرين من المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة ( مدير إدارة التامين سابقا )الله يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته.)
  • شقيق محمد طيران ( بقلوبٍ مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله أخي الغالي علي منصور طيران ، اسأل الله العلي العظيم ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. “إنا لله وإنا إليه راجعون “)
  • ب الموت اليوم المهندس علي منصور طيران .. شقيق الزميل الاستاذ / محمد طيران محرر صحيفة
  • سبق الإلكترونيه، اثر مرض الم به .. نسأل الله أن يرحمه و يغفر له و أن يسكنه فسيح جناته ويجبر مصاب آهله واقاربه ومحبيه ..

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هي حنان القرشي رئيس نادي وج
التالي
كريم بنزيما ما أصله وش يرجع

اترك تعليقاً