السعودية

سبب وفاة عبدالله يحي حاضر

سبب وفاة عبدالله يحي حاضر

سبب وفاة عبدالله يحي حاضر ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حنيما انتشر هذا الحبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترجم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع الموسوعة العربية بيتا بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

سبب وفاة عبدالله يحي حاضر

صدم الجميع بوصول خبر وفاة عبدالله يحي حاضر وذلك يوم الثلاثاء الموافق 16 ذو القعدة الموافق 5/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

ونعاه محبوه فكتبوا :

  • ( انا لله وانا اليه راجعون انتقل الي رحمه الله ابن الخال عبدالله بن يحي بن حاضر ابا يزن رحمه الله واسكنه فسيح جناته وجعل مااصابه في مبزان حسناته انا لله وانا اليه راجعون وقدوفاته المنيه اليوم١٦/١١/١٤٤٥)
  • احمد حاضر كتب ( بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره أنعي أخي الحبيب ابن العم (عبدالله بن يحي آل حاضر) الذي إنتقل إلى رحمة الله تعالى أسأل أن يغفر ذنبه ويكرم نزله ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وأن يجعل ما أصابه رفعة في درجاته ومنزلته. {إنا لله وإنا إليه راجعون}).
  • عمعمات الزمان كتب (فجعنا بخبر وفاة الأخ والحبيب عبدالله يحي حاضر ،،،صاحب القلب النقي والإبتسامة الطاهرة ،، عشنا معك أجمل أيام العمر في كرة القدم ،، ولا ننسى أخلاقك وأدبك مع الصغير قبل الكبير . (مصدومين من هول الخبر) الله يجعلك في الجنة ويجمعنا بك ومن نحب في الجنة. (إنا لله وإنا إليه راجعون)).

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة محمد بن راشد ال بحري
التالي
سبب وفاة الشيخ محمد بن قذان ال عاطف الحارثي

اترك تعليقاً