منوعات

سبب وفاة عازف سميثز باس آندي رورك

سبب وفاة عازف سميثز باس آندي رورك

سبب وفاة عازف سميثز باس آندي رورك ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هو عازف سميثز باس آندي رورك

  • جوني مار س منذ سن 11 ، عزف الزوجان على الجيتار في استراحات الغداء قبل أن يقنع مار آندي بتجربة الباس و “وجد دعوته الحقيقية”.
  • يتذكر مار قائلاً: “كنا أفضل الأصدقاء ، نذهب معًا في كل مكان”. “عندما كان عمري 15 عامًا ، انتقلت إلى منزله معه ومع إخوته الثلاثة وسرعان ما أدركت أن رفيقي كان أحد هؤلاء الأشخاص النادرة التي لا يحبها أحد على الإطلاق.
  • قضيت أنا وآندي كل وقتنا في دراسة الموسيقى ، والاستمتاع ، والعمل على أن نصبح أفضل موسيقيين يمكن أن نكون”.
  • انضم Rourke إلى The Smiths بعد أول حفلة لها في بطولة How Soon Is Now ، هناك ضوء لا يخرج أبدًا وهذا الرجل الساحر.

سبب وفاة عازف سميثز باس آندي رورك

توفي عازف الباس في The Smiths Andy Rourke بعد معركة طويلة مع السرطان عن عمر يناهز 59 عامًا ، وفقًا لما ذكره زميله في الفرقة. غرد عازف الجيتار السابق في سميثس جوني مار صباح الجمعة: “ببالغ الحزن نعلن وفاة آندي رورك بعد مرض طويل مع سرطان البنكرياس.

سيتم تذكر آندي كروح لطيفة وجميلة من قبل أولئك الذين عرفوه وكموسيقي موهوب للغاية من قبل عشاق الموسيقى. نطلب الخصوصية في هذا الوقت الحزين

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
The cause of the death of musician Andy Rourke of The Smiths
التالي
من هي زوجة حمد الطويل المري

اترك تعليقاً