الإمارات

سبب وفاة طارق محمد سهيل بن هويدن الكتبي

سبب وفاة طارق محمد سهيل بن هويدن الكتبي

سبب وفاة طارق محمد سهيل بن هويدن الكتبي لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة طارق محمد سهيل بن هويدن الكتبي

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان طارق محمد سهيل بن هويدن الكتبي وذلك اليوم الخميس لموافق 16 من محرم لعام 1445ه والموافق3/8/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة مفاجئة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

صلاة الجنازة
دبي بعد صلاة الجمعة
الجمعة 4/8/2023 م
17 ” محرم ” 1445 هـ
جنازة [ طارق محمد سهيل بن هويدن الكتبي ] يرحمه الله
بمسجد مقبرة القصيص

إنتقل الى رحمة الله في جمهورية النمسا اليوم طارق الكتبي ابن المرحوم الفنان محمد سهيل بن هويدن الكتبي اخو د . إبتسام الكتبي

ابتسام الكتبي مؤسس ورئيس مركز الامارات للسياسات تنعى اخاها طارق

ما أوجع الفقد .. وما أصعب الفراق.. شقيقي وأخي وعضيدي طارق رحل فجأة بلا مقدمات .. أحنى رأسه وغاب في سبات الموت .. إنا لله وإنا إليه راجعون..

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
ما علاقة  ابراهيم العرجاني بوفاة العقيد محمد مؤنس
التالي
سبب وفاة الفرنسي جيل بيرو مؤلف كتاب صديقنا الملك

اترك تعليقاً