منوعات

سبب وفاة رضا عبد المنعم عزوز وبنيته

سبب وفاة رضا عبد المنعم عزوز وبنيته

سبب وفاة رضا عبد المنعم عزوز وبنتيه عم الحزن والاسى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفقد هذه الشخصية التي ما كانت سوى محبة لمن حولها حانية رائعة متميزة في الاجتماع ومتميزة في كل مجالات الحياة لا تفارق البسمة هذه الشفاه التي ترجلت وارحلت وهي مبتسمة وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف واياكم على على هذه الموضوع الذي شغل العديد من الحسابات عبر مسائل التواصل المختلفة .

سبب وفاة رضا عبد المنعم عزوز وبنتيه

خيمت حالة من الحزن الشديد والصدمة على أهالي قرية الزيتون التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف عقب سماع نبأ وفاة أب واثنين من أبنائه إثر تعرضهم لحادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل أكتوبر مساء أمس الجمعة.

من بعد اصابهم ثم نقلهم للمستشفى لكن سرعان ما توفوا لقوة الحادث .

تشيع رضا عبد المنعم عزوز وبنتيه

شيع أهالي قرية الزيتون في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت جنازة؛ رضا عبد المنعم عزوز في بداية العقد الخامس من العمر، وابنيه تميم وحنين، طفلين صغار إلى مثواهما الأخير بمقابر العائلة في مشهد جنائزي مهيب وسط حالة من الحزن الشديد كانت تنتاب جموع المشيعين.

و من ثم نعى العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الأب المتوفى ونجليه مستخدمين صورهم، كما اعربوا عن خالص حزنهم وعزائهم في هذا المصاب الجلل.

و بعد ذلك قال أحد الأصدقاء المقربين للمتوفى، في نعيه على موقع فيسبوك: كلمات الفراق صعبة ونعي الصديق أصعب..

لم أتخيل أن أكتب كلمات أنعي بها صديقي وأخي ورفيق الدرب وصاحب رحلة كفاح من الابتدائية حتى الجامعة

من ثم وصل لرحلة غربته وكفاحه لتأمين مستقبل لأبنائه.. شريط حياة يمر مسرعًا في عقلي وأنا ناظر إليك بمثواك الأخير..

كنّا نجلس بالساعات يوميًا.. ذكريات كثيرة جميلة معك.. صدمة رحيلك كبيرة.. صدمة ثقيلة أن تفقد صديقا من الجيل..

ومن ثم نصل لنهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
فوائد الجنسية الامريكية لحاملها
التالي
قانون الجنسية الامريكية

اترك تعليقاً