منوعات

سبب وفاة رشيد فرحاوي

سبب وفاة رشيد فرحاوي

سبب وفاة رشيد فرحاوي لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

رشيد فرحاوي ويكيبيديا

رشيد فرحاوي أحد أبطال الجزائر الذين كتبوا التاريخ و أناروا شموع الحرية و قهروا الظلم والطغيان، و وهبوا حياتهم لتعيش بلادنا حرة مستقلة. ولد يوم 20 فيفري 1929 بالقصبة أي في عمرو 91 سنة ربي يطول في عمرو رجعوه في عمرو 70 سنة.

سبب وفاة رشيد فرحاوي أحد أكبر المجاهدين في معركة الجزائر

توفي اليوم الأربعاء، أحد أكبر المجاهدين في معركة الجزائر، رشيد فرحاوي المُلقب بـ”رشيد الراد” عن عمر ناهز 94 سنة.

وكشفت الصفحة الرسمية لنادي اتحاد العاصمة على فايسبوك، عن خبر وفاة “عمي فرحاوي” وذلك عبر منشور جاء فيه: “فقدت أسرة إتحاد العاصمة أحد أبنائها، بوفاة أكبر المجاهدين في معركة الجزائر والمحكوم عليهم بالإعدام بعد اعتقاله في المنطقة المستقلة في الجزائر العاصمة، عمي رشيد فرحاوي الملقب بـ رشيد الراد، حيث وافته المنية عن عمر  ناهز 94 عام”.

وتقدمت إدارة الاتحاد مُمثلة في رئيسها سيد أحمد أعراب، بأخلص عبارات التعزية والمواساة لعائلة الفقيد وتدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
بعد سنة من الزواج انفصال ضحى ومكس بسبب ؟
التالي
من هي تالا صالح الأولى على الاردن بالفرع العلمي

اترك تعليقاً