منوعات

سبب وفاة رجل الاعمال براء القاطرجي – براء القاطرجي ويكبيديا

سبب وفاة رجل الاعمال براء القاطرجي – براء القاطرجي ويكبيديا سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

براء القاطرجي ويكبيديا

يعتبر القاطرجي من أحد أبرز رجال الأعمال السوريين وتعمل شركات القاطرجي في النفط والبناء إضافة إلى عشرات المعامل في مدينة حلب . وادرج براء القاطرجي وشقيقه حسام الذي كان عضوا في مجلس الشعب السوري على قوائم العقوبات الأمريكية بتهمة دعم النظام السوري.

سبب وفاة رجل الاعمال براء القاطرجي

قتل رجل أعمال سوري مقرّب من الرئيس بشار الأسد مع مرافقه الاثنين جراء ضربة اسرائيلية استهدفت سيارته في منطقة حدودية قريبة من لبنان، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

وقال المرصد إن “مسيّرة اسرائيلية استهدفت سيارة كان يستقلها براء القاطرجي في منطقة الصبورة في ريف دمشق، ما أدى الى مقتله مع شخص آخر كان برفقته”. وأوضح أن “القاطرجي رجل أعمال مقرب من الأسد، مسؤول عن تمويل فصيل المقاومة السورية لتحرير الجولان”، وهي مجموعة أسسها حزب الله اللبناني قبل سنوات وتتولى تنفيذ عمليات ضد اسرائيل من جنوب سوريا.

وقالت مصادر ” أن طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة القاطرجي 48 عاما ومرافقة قرب بلدة الصبورة 10 شمال غرب العاصمة السورية دمشق.”

السابق
حقيقةاعتذار محمد رمضان لكريم شلبي الذي صفعه
التالي
سبب وفاة عليما فيكادو تسيجاي

اترك تعليقاً