منوعات

سبب وفاة الوزير السابق بلقاسم بلعربي

سبب وفاة الوزير السابق بلقاسم بلعربي

سبب وفاة الوزير السابق بلقاسم بلعربي لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من المحبين ولقد عم الحزن الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

من هو الوزير السابق بلقاسم بلعربي

تولى الفقيد بلقاسم بلعربي، ابن مدينة تيارت، وزارة الصناعة في حكومة بلعيد عبد السلام من 3 فيفري 1993 إلى 21 أوت 1993 في عهد المجلس الأعلى للدولة.

وتنقل والي الولاية، علي بوقرة، مرفوقا بالسلطات المحلية إلى البيت العائلي للمرحوم بمدينة تيارت، لتقديم واجب العزاء لعائلته.

سبب وفاة الوزير السابق بلقاسم بلعربي

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الوزير السابق بلقاسم بلعربي وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 21 من محرم لعام 1445ه والموافق 8/8/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

انتقل إلى رحمة الله، اليوم الثلاثاء، المجاهد بلقاسم بلعربي عضو جيش التحرير الوطني ووزير الصناعة السابق عن عمر ناهز 86 سنة.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
حقيقة الغاء حفلة رابح صقر في عسير بعد وفاة سعد الهليل
التالي
سبب وفاة عوض بن علي بن زهره

اترك تعليقاً