منوعات

سبب وفاة النقيب حمدي شطا

سبب وفاة النقيب حمدي شطا

سبب وفاة النقيب حمدي شطا لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة النقيب حمدي شطا

توفى صباح اليوم الخميس، النقيب حمدي شطا، الضابط بمديرية أمن دمياط، اثناء الخدمة باحدى الكمائن بين محافظة دمياط، والدقهلية، وجرى نقله الى مستشفى طوارىء كفر سعد.

في البداية استقبلت مستشفى طوارىء كفر سعد، النقيب حمدي شطا، مصابا بأزمة صدرية، ولكنه لفظ انفاسه الاخيرة متاثرا باصابته، وتوفى على الفور.

فيما جرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، مع انتقال القيادات الامنية، والجهات المختصة الى المستشفى لمتابعه الموقف.

حزن في دمياط بعد وفاة النقيب حمدي شطا

وفي ذات السياق، تحولت كافة صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة دمياط، لدفتر عزاء في النقيب المتوفي، تزامنا مع سمعته الطيبة الذي اكتسبها اثناء العمل في المحافظة، وايضا التعامل مع المواطنين.

وسادت حالة من الحزن بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين بالكثير من عبارات الحزن عن فقدان النقيب الشاب، داعين الله عز وجل ان يتقبله من الشهداء.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الدكتورعادل إمام جراح القلب الشهير
التالي
سبب وفاة الرسامة السورية ليلى نصير

اترك تعليقاً