منوعات

سبب وفاة النائب السابق عبد المجيد صالح – عبد المجيد صالح ويكيبيديا

سبب وفاة النائب السابق عبد المجيد صالح - عبد المجيد صالح ويكيبيديا

سبب وفاة النائب السابق عبد المجيد صالح لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة النائب السابق عبد المجيد صالح

توفي العضو القيادي والمؤسس في حركة “أمل” النائب السابق عبد المجيد صالح، الذي تم انتخابه نائبا عن منطقة صور عن المقعد الشيعي في العام 2005. اليوم السبت الموافق 24 صفر 1445 الموافق 9/9/2023..

ثم اُعيد انتخابه مرة ثانية عن نفس المقعد في العام 2009.

من هوعبد المجيد صالح ويكيبيديا

عبد المجيد صالح، نائب في مجلس النواب اللبناني ولد في بلدة باتوليه، قضاء صور في 2 تموز سنة 1948 تلقى علومه الابتدائية والتكميلية والثانوية في مدارس صور الرسمية. درس العلوم السياسية في الجامعة. عمل في حقل التعليم منذ سنة 1966. متأهل من السيدة أمينة نعمة ولهما: حسن وحسين وبتول ومحمد وعلي وسارة وسكينة.

تم انتخابه نائبا عن منطقة صور (جنوب لبنان) عن المقعد الشيعي في العام 2005 ميلادي.
أعيد انتخابه مرة ثانية عن نفس المقعد في العام 2009 ميلادي.
عضو قيادي ومؤسس في حركة أمل اللبنانية

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
شاهد بالفيديو والصور لحظة وقوع زلزال المغرب وفاة قرابة 300
التالي
سبب وفاة الشيخ عبدالرحمن بن عمر بن عبدالرحمن بن ربيعان

اترك تعليقاً