منوعات

سبب وفاة الممثل مارك مارغوليس “Mark Margolis”

سبب وفاة الممثل مارك مارغوليس "Mark Margolis"

سبب وفاة الممثل مارك مارغوليس “Mark Margolis” سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة الممثل مارك مارغوليس “Mark Margolis”

توفي الممثل مارك مارغوليس “Mark Margolis” اليوم الجمعة الموافق 4/8/2023 عن عمر ناهز 84 سنة مارك مارجوليس ممثل أمريكي رشح لجائزة إيميالذي ، على الرغم من التقدم في السن ، لا يزال بارزًا جدًا في صناعة السينما والتلفزيون اليوم. وقد ظهرت مارك في الكثير من العروض الشعبية للغاية بعضها سكارفيس, سيئة للغاية و prequel لها أفضل شاول تحت الطلب. قام مارك مارجوليس بدور البطولة في العديد من هوليودالأفلام مع أسماء بارزة جدا مثل آل باتشينو. أيضا ، ممثل مسرحي ، درس التمثيل مع ستيلا أدلر الذي ينسب إليه لكونه له تأثير كبير عليه كممثل.

مارك مارغوليس “Mark Margolis” ويكيبيديا

ولد مارك مارجوليس في 26 نوفمبر 1939 ، فيفيلادلفيا ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة. تم التعرف على والديه وإيزيدور وفانيا مارغوليس. عائلته يهودية ، وهاجروا إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أوروبا. تلقى تعليمه في جامعة تيمبل في فيلادلفيا ، قبل انتقاله مباشرة إلى مدينة نيويورك لمتابعة حلمه. ثم درس الدراما في استوديو Actors المرموق في حي مانهاتن بنيويورك.

تزوج من حبيبته ، جاكلين ، في عام 1962 وتزوجا منذ 57 عامًا. كلاهما لديه ابن ، مورجان مارجوليس الذي ولد في عام 1966. بدا التمثيل عام 1976م ..

ما هو مرض مارك مارغوليس “Mark Margolis”

أثناء التصوير على مجموعة من المسلسلات التلفزيونية الشعبية أفضل شاول تحت الطلب، ورد سقطت مارك وتعين التسرعإلى المستشفى. أثناء وجوده في غرفة الطوارئ ، اكتشف الأطباء تورمًا بسيطًا في دماغه عن طريق الفحص واضطروا إلى إجراء روتيني لمعالجة ذلك. بعد الجراحة ، وبينما كان يتعافى من آثاره ، اضطر مارك إلى الانسحاب من بعض الأدوار السينمائية ، التي كان قد وصفها في وقت سابق بالنجمة.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
حقيقة وفاة محمد اليدومي رئيس الهيئة العليا لحزب الاصلاح
التالي
سبب توقف برنامج خمبلة في السعودية

اترك تعليقاً