منوعات

سبب وفاة الممثلة التركية سيدا فتاح أوغلو

سبب وفاة الممثلة التركية سيدا فتاح أوغلو

سبب وفاة الممثلة التركية سيدا فتاح أوغلو لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

سبب وفاة الممثلة التركية سيدا فتاح أوغلو

عُثر على جثة الممثلة والمذيعة التركية “سيدا فتَّاح أوغلو”، في إحدى حدائق مدينة إسطنبول، حيث زعم أنها أنهت حياتها بمسدس مرخص باسمها.

وفي التفاصيل، أفادت صحيفة “حريت” التركية، عن وصول رجال الشرطة إلى منطقة “بيوغلو عمر أفني” حوالي الساعة الـ10 صباحًا، بعد تلقيهم اتصالات تفيد بإقدام امرأة على الانتحار بطلقة من مسدس، ليتضح لاحقًا أنها الممثلة سيدا.
وعثر على سيدا مستلقية على ظهرها بعد إطلاق النار على رأسها، بينما وجد المسدس بالقرب منها، إلى جانب أدوية مضادة للاكتئاب في حقيبتها الشخصية.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو الإعلامي والمخرج زيد فريز ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة مسعود بلوصيف المدافع الجزائري السابق

اترك تعليقاً