منوعات

سبب وفاة المعتقل هاني سمير

سبب وفاة المعتقل هاني سمير

سبب وفاة المعتقل هاني سمير عم الحزن والاسى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفقد هذه الشخصية التي ما كانت سوى محبة لمن حولها حانية رائعة متميزة في الاجتماع ومتميزة في كل مجالات الحياة لا تفارق البسمة هذه الشفاه التي ترجلت وارحلت وهي مبتسمة وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف واياكم على على هذه الموضوع الذي شغل العديد من الحسابات عبر مسائل التواصل المختلفة .

سبب وفاة المعتقل هاني سمير

وذكرت مصادر أن المعتقل هاني سمير، توفي يوم 14 يوليو الجاري، داخل محسبه، رغم مناشدة أسرته السلطات المصرية الافراج عنه.

ومنذ انطلاق جلسات الحوار الوطني وحتى الان حبس ما لا يقل عن 288 شخص على ذمة قضايا جديدة، وتجديد حبس ما لا يقل عن 4697 شخص متهمين على خلفية قضايا سياسية، منهم من تجاوز عامين وهو الحد الاقصى للحبس الاحتياطي المنصوص عليه وفقا للقانون.

ورصدت منظمات حقوقية تعرض المعتقلين في السجون ومراز الاحتاج إلى التنكيل المتكرر على يد قوات الأمن.

ويتعرض المعتقلين في السجون ومراكو الاحتجاز إلى الضغوط البدنى والنفسى، والحرمان من الزيارات والادوية مما ادى الى ارتفاع حالات الوفاة في السجون.

وتصاعد معاناة المئات من المعتقلين بمركز بدر للإصلاح والتأهيل سجن بدر 3 (العقرب الجديد)، هذه الاجراءات القمعية من اجل الحاق اكبر قدر ممكن من تدمير المعتقلين نفسيا ومعنويا.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة حامد محمود زوج الفنانة نادية ذو الفقار
التالي
سبب وفاة فهد بن فلاح الدوسري وابنه ونسيبه

اترك تعليقاً