منوعات

سبب وفاة المطرب محمد جمال

سبب وفاة المطرب محمد جمال

سبب وفاة المطرب محمد جمال سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

من هو المطرب محمد جمال ويكيبيديا

  • محمد جمال من مواليد عام 1934
  • محمد جمال من مواليد عام 1934 في مدينة طرابلس اللبنانية،
  • وتعاون مع العديد من الشعراء الكبار بالإضافة إلى أنه قام بتلحين العديد من الأغاني لفنانات كبار مثل صباح ونجاح سلام والمطرب السوري مروان حسام الدين.
  • اشتهرت أغاني جمال في سبعينيات القرن العشرين، وفي أوائل الثمانينيات هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بسبب الحرب الأهلية اللبنانية.
  • محمد جمال تزوج من طروب
  • كان محمد جمال قد تزوج خلال شبابه من الفنانة الاستعراضية طروب.

سبب وفاة المطرب محمد جمال

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث توفي اليوم الجمعة الموافق 26/5/2023 المطرب محمد جمال وذلك بعد صراع مع المرض ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ..

أعلنت الصفحة الرسمية لجمال وفاته أثناء تواجده في أحد مستشفيات لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بأمريكا.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
من هو والد مبارك الرشيدي ويكبيديا
التالي
ما جنسية قاتل مبارك الرشيدي

اترك تعليقاً