السعودية

سبب وفاة اللواء يوسف بن عليان الحضري

سبب وفاة اللواء يوسف بن عليان الحضري

سبب وفاة اللواء يوسف بن عليان الحضري سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة اللواء يوسف بن عليان الحضري

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث انتقل لرحمة الله تعالى اللواء يوسف بن عليان الحضري اليوم السبت الموافق 30/10/144 وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ..

ولقد نعاه اخوه عبد الرحمن الحضري فكتب ( بقلوب مؤمنة بقضاء الله تلقينا نبأ وفاة أخي اللواء د. يوسف بن عليان الحضري صباح هذا اليوم في الرياض بعد معاناة طويلة مع المرض. سيصلى عليه رحمه الله بعد صلاة العصر ليوم غدٍ الأحد في جامع الراجحي، وسيوارى الثرى في مقبرة النسيم، والعزاء في المقبرة. رحمه الله رحمةً واسعة، وإنا لله وإنا إليه راجعون)

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة فتاة فيصل المشهورة
التالي
من هو صالح بن ابراهيم الحضيف ويكيبيديا

اترك تعليقاً