منوعات

سبب وفاة اللواء الطبيب بشير الجراح

سبب وفاة اللواء الطبيب بشير الجراح

سبب وفاة اللواء الطبيب بشير الجراح سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة اللواء الطبيب بشير الجراح

صدم الجميع بوصول خبر وفاة اللواء الطبيب بشير الجراح وذلك يوم الاثنين الموافق 8 ذو الحجة الموافق 26/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاه العصر يوم غدا الثلاثاء من مسجد المزار الشمالي الكبير بمحافظة اربد .

ونعت أسرة الخدمات الطبية الملكية الطبيب بشير رزق الجراح أحد مؤسسي دائرة الجراحة العامة في الخدمات الطبية الملكية ومن رواد زراعة الكبد في الاردن .
وستكون صلاة الجنازة اليوم الثلاثاء بعد صلاة العصر في مسجد المزار الكبير و سيشيع جثمانه الى مقبرة المزار في محافظة اربد .
وندعو الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
متى صلاة العيد في الشارقة 2023 توقيت صلاة عيد الأضحى 
التالي
سبب وفاة فيحان بن عبدالرحمن المتعب الحافي العتيبي

اترك تعليقاً