منوعات

سبب وفاة اللاعب التونسي ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري

سبب وفاة اللاعب التونسي ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري

سبب وفاة اللاعب التونسي ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب والمحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة اللاعب التونسي ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري

أكدت وسائل الإعلام المحلية في تونس ، وفاة ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري ، أمس الجمعة 22 سبتمبر 2023، فيما عمت حالة من الحزن وسط مشجعي النادي وعشاق الدائرة المستديرة في تونس .

وحول سبب وفاة ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري ، أكدت عدة وسائل إعلامية وصحفية، أن ريان مخلوف توفي أثناء الحصة التدريبية للفريق إثر سقوطه على أرضية الميدان وفقدانه للوعي.

وقبل وفاة ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري ، حاول طاقم الأسعاف تقديم الإسعافات الأولية له، وسعو إلى نقله على جناح السرعة الى قسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير الا انه فارق الحياة .

و يعود سبب وفاة ريان مخلوف ، حسب مرافق الفريق لتعرضه لسكتة قلبية ، رحمه الله وتقبله برحمته الواسعة ورزق اهله الصبر والسلوان .

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
صور مشاهير يحتفلون باليوم الوطني 93 – نحلم ونحقق
التالي
مطعم بادية مكارم نجد – مطعم الامير نايف بن ممدوح بن عبدالعزيز

اترك تعليقاً