السعودية

سبب وفاة الفنان فهد الحيان

سبب وفاة الفنان فهد الحيان

سبب وفاة الفنان فهد الحيان سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا ..

من هو فهد الحيان ويكيبيديا

عمود من أعمدة الفن الكوميدي السعودي، على الرغم من بدياته الفنية الصعبة وانتهائها بشكلٍ غير متوقع قدم خلال مسيرته الفنية التي امتدت على مدى أكثر من 20 عام أعمالاً أثرت الفن السعودي سواء كان تمثيل أو انتاج على حد سواء.

  • الاسم الكاملفهد محمد الحيان
  • الاسم باللغة الانجليزيةFahd Mohammed Al-Hayan
    • الوظائف منتج ومؤلف
  • تاريخ الميلاد22 مارس 1971
  • الجنسية سعودية
  • مكان الولادةالمملكة العربية السعودية,الرياض
  • البرج : الجمل

فهد الحيان السيرة الذاتية

فهد محمد الحيان ممثل ومنتج سعودي، دخل عالم الفن في أوائل التسعينات من القرن الماضي بعددٍ من الأدوار الثانوية حتى شارك في المسلسل الأشهر عربياً طاش ما طاش الذي كان كفيلاً بتسليط الضوء عليه وكان كنافذةٍ أدخلته إلى عالم الشهرة،

اشتهر بدوره في مسلسل غشمشم الذي كان من بطولته وانتاجه وعلى الرغم من كونه أعلن اعتزاله في 28 ديسمبر عام 2014 بعد أن قدم آخر أعماله “منا وفيما” إلّا أنّه ترك بصمة في عالم الفن السعودي بشكلٍ خاص والعربي بشكلٍ عام. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن فهد الحيان.

سبب وفاة الفنان فهد الحيان

انتقل لرحمة الله تعالى اليوم الفنان فهد الحيان الموافق 15/5/2023 وذلك بعد مرضه ومعاناة مع المرض ولقد ضجت الكثير من المواقع عبر المنصات المختلفة بالحديث عن وفاة هذا الشخص الذي ترك اثرا طيبا في نفس كل من جلس معه او تعامل مع أو حدثه ولقد تم تحديد يوم للصلاة عليه في مسجد وسيتم دفنه بعد ذلك

توفي الممثل فهد الحيان اليوم الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
سبب وفاة فيران أوليفيا قائد منتخب إسبانيا وبرشلونة
التالي
من هو الفنان فهد الحيان ويكيبيديا

اترك تعليقاً