منوعات

سبب وفاة الفنان الشاب أحمد عصام أحد أعضاء مسرحية “تشارلي”

سبب وفاة الفنان الشاب أحمد عصام أحد أعضاء مسرحية "تشارلي"

سبب وفاة الفنان الشاب أحمد عصام أحد أعضاء مسرحية «تشارلي» قبل ساعات رحل عنا فارس الحياة، مشرق العقل والقلب. ترك وراءه أثراً لا يُنسى في قلوب الجميع. كان نموذجاً للإنسانية والعطاء. يبقى ذكراه حية، وأعماله مؤثرة. نودعه بحزن عميق، ولكن نتذكر دائماً أنه سيظل معنا في ذكرياتنا وأفكارنا. اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك وألهمنا الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة الفنان الشاب أحمد عصام أحد أعضاء مسرحية «تشارلي»

أعلن الفنان محمد فهيم، وفاة الفنان أحمد عصام أحد أعضاء فرقة مسرحية «تشارلي” عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.وكتب الفنان محمد فهيم عبر صفحته قائلًا :«إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفي أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي».  اليوم السبت الموافق 23/9/2023

وتابع الفنان محمد فهيم قائلا «كنا لسة بنعرض سوا امبارح، وستقام صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وأسألكم الدعاء له بالمغفرة و الرحمة». 

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
حقيقة شراء البحرين إنتر ميلان الإيطالي ب 1.3 مليار يورو
التالي
ما الهدف من تغريدة الأكاديمي البارز عبد الخالق عبد الله حول ايران وهجوم محتمل لها

اترك تعليقاً