منوعات

سبب وفاة الفنانة مارجيت كارستنسن

سبب وفاة الفنانة مارجيت كارستنسن

سبب وفاة الفنانة مارجيت كارستنسن ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حنيما انتشر هذا الحبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترجم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع الموسوعة العربية بيتا بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

من هي مارجيت كارستنسن ويكيبيديا

ولدت مارجيت كارستينسن في 29 فبراير 1940، وهي ممثلة مسرحية وسينمائية ألمانية، اشتهرت خارج ألمانيا بأدوارها في أعمال المخرج السينمائي راينر فيرنر فاسبيندر، وشهدت مسيرتها المسرحية الوقوف على المسارح في ألمانيا والنمسا، كما تعاونت مع المخرج الأيقوني كريستوف شلينجينسيف، الذي قدمها في شخصية ماجدة جوبلز في فيلم «100 Years of Adolf Hitler».

جوائز الفنانة مارجيت كارستنسن

حصلت مارجيت كارستنسن، على العديد من الجوائز في حياتها المهنية، وفي عام 1972 جرى اختيارها من قبل نقابة نقاد السينما الألمانية كأفضل ممثلة لهذا العام، ومن بين الجوائز التي حصلت عليها جائزة الأفلام الألمانية الذهبية لعام 1973 عن فيلم «The Bitter Tears of Petra von Kant»، وجائزة الأفلام البافارية لعام 2002 عن دورها في فيلم «Scherbentanz»، في عام 2019 حصلت على وسام Götz-George-Preis تقديراً لمسيرتها المهنية.

مارجيت كارستنسن، يعرفها الجمهور عن دورها في فيلم «The Bitter Tears of Petra von Kant» للمخرج راينر فيرنر فاسبيندر، وإنتاج عام 1972، وفقا لما نشره موقع «فرايتي».

سبب وفاة الفنانة مارجيت كارستنسن

غيب الموت، الممثلة الألمانية مارجيت كارستنسن، عن 83 عاما، في مستشفى بالقرب من مدينة هامبورج، بعد صراع طويل مع المرض، وفقا لما أعلنه مدير أعمالها، أمس.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة موزة سيف بالاصلي الشامسي
التالي
من هي مارجيت كارستنسن ويكيبيديا

اترك تعليقاً