منوعات

سبب وفاة الفنانة السودانية شادن حسين

سبب وفاة الفنانة السودانية شادن حسين

سبب وفاة الفنانة السودانية شادن حسين سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا..

سبب وفاة الفنانة السودانية شادن حسين

وقالت مصادر محلية إن مقتل حسين جاء في وقت مبكر من صباح السبت، وذلك إثر المعارك الدائرة بين الجيش السوادني وقوات الدعم السريع في مدينة أم درمان.

وذكرت صحيفة “السوداني” أن الفنانة المعروفة بـ”الحكامة شادن” عرفت بأعمالها الجدية والهادفة، مشيرة إلى أنها كانت تدعو للمحبة والسلام. انهالت التعليقات الحزينة على حساب الفنانة السودانية، التي كانت نشطة على فيس بوك

وكان آخر منشور لحسين على فيسبوك قبل 16 ساعة فقط، أي قبل ساعات قليلة من وفاتها. وجاء فيه: “لكل سدواني/ة عاشق/ة للكتابة، حنكتب ولأول مرة للأجيال القادمة، تاريخ غير مجهل وبكل الدقة والمصداقية، فأنت شاهد عيان لكل ما حصل في

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
من هي ثريا بنت عبدالله الميداني ويكيبيديا
التالي
من هو الطيب بلعيز ويكيبيديا

اترك تعليقاً