الكويت

سبب وفاة العميد نافع الخلفية المطيري

سبب وفاة العميد نافع الخلفية المطيري

سبب وفاة العميد نافع الخلفية المطيري سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا..

سبب وفاة العميد نافع الخلفية المطيري

انتقل لرحمة الله تعالى العميد نافع الخلفية المطيري اليوم السبت الموافق 6/5/2023 وذلك بعد وعكة صحية ادخلته للعناية المكثفة ولقد ضجت الكثير من المواقع عبر المنصات المختلفة بالحديث عن وفاة هذا الشخص الذي ترك اثرا طيبا في نفس كل من جلس معه او تعامل مع أو حدثه ولقد تم تحديد يوم للصلاة عليه في مسجد وسيتم دفنه بعد ذلك

أدمت وفاة العميد الركن نافع الخليفة المطيري قلوب الكويتيين، بعد وفاته اليوم الاثنين، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، ليعتبر بذلك أول مواطن كويتي يذهب ضحية الفيروس الخبيث في مستشفيات الكويت، وثاني وفاة تسجلها البلاد بعد تسجيل حالة وفاة لوافد من الجنسية الهندية، مطلع الشهر الجاري.

واتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد، وضجت بعبارات التعازي والمواساة في فقيد الكويت الراحل نافع الخليفة المطيري.

وكان الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند، أعلن تسجيل الكويت حالة وفاة جديدة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

وبين السند في المؤتمر الصحفي اليومي للوزارة، أن حالة الوفاة المسجلة لمواطن كويتي عمره 50 عاماً، كان يتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة.

من جانبه، توجه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بخالص العزاء إلى عائلة الخليفة المطيري، في وفاة الراحل العميد الركن المهندس نافع الخليفة المطيري.

وتتقدم أسرة جريدة «القبس» بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الراحل نافع الخليفة المطيري وقبيلة المطير في هذا المصاب الجلل، سائلين المولى عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

السابق
كم راتب المحقق الجنائي في السعودية 1444
التالي
من هو نافع الخلفية المطيري ويكيبيديا

اترك تعليقاً