السعودية

سبب وفاة العميد محمد علي حمدان الغامدي

سبب وفاة العميد محمد علي حمدان الغامدي

سبب وفاة العميد محمد علي حمدان الغامدي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة العميد محمد علي حمدان الغامدي

غيب الموت، فجر اليوم الثلاثاء، العميد المهندس محمد علي حمدان الغامدي مدير شرطة ينبع سابقا، ومدير إدارة الجودة بشرطة منطقة المدينة، وقد ووري جثمانه الثرى بعد الصلاة عليه في المسجد النبوي الشريف. (تيزار) تدعو الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. «إنا لله وإنا إليه راجعون»

مدير شرطة ينبع سابقًا مدير إدارة الجوده بالتمييز المؤسسي بشرطه منطقة المدينه المنورة … العميد المهندس محمد علي حمدان الغامدي.. إلى رحمة الله

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي أسرة آل حمدان فقيدها العميد المهندس: محمد علي حمدان الغامدي، مدير شرطة ينبع سابقاً مدير إدارة الجوده بالتمييز الموسسي بشرطه منطقة المدينة المنورة، الذي أنتقل إلى رحمة الله فجر اليوم الثاني من ذي الحجة في المدينة النبوية على ساكنها أفضل الصلاة.

مقالة في وفاة العميد محمد علي حمدان الغامدي

الموت هو الحقيقة الخالدة والحياة هي الخيال الذي نعيش، أيامنا وأعمارنا في هذه الحياة الدنيا معدودة مهما طال بنا المقام فيها فالأجل المحتوم مكتوب في اللوح المحفوظ ولكل أجل كتاب .

عندما تحين ساعة اللقاء لتصعد الروح لباريها تكون خاتمة حياتنا بين أهل الأرض لترتقي أرواحنا في السماء مسلمة لأمر ربها جل في علاه. الأجل يأتي ولا نستطيع تأخيره ولا تقديمه، لأن العمر مقدر ونحن أجنة في بطون أمهاتنا . انها الأقدار التي نسلم بها ايمانا ويقينا بأن الله لا يقضي الا بخير.

من أصعب المواقف على من يكتب الحرف والكلمة ان يعبر عن مشاعر الحزن والألم وقت المصاب، عندما تلقيت خبر مرض ابن الخال الغالي العميد محمد علي حمدان – رحمه الله- قبل أسابيع لم أتمالك أعصابي وتألمت كثيرا لما سمعت وتمر الأيام الصعبة على أهله وهو في العناية لعلة أصابته في قلبه فجأة حتى إذا جاء خبر الوفاة اليوم نزل على قلبي كالصاعقة واستلهمت في لحظات سريعة قول النبي محمد وسنته المباركة حين المصاب ( اللهمأجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها).

إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا أبا تركي لمحزونون . ولا نقول الا مايرضي ربنا ( إنا لله وإنا إليه راجعون)

عندما أكرمني الله بقربك لتأتي وتقيم في محافظة ينبع لخدمة دينك ووطنك وتتولى مهام مدير شرطة ينبع ما يقارب العامين اقتربت منك ومن أهلك أكثر واستشعرت بأن أهلي كلهم معي هنا وأنك الأخ القريب الوفي البار واصل الرحم من ترتاد بيتي لزيارة والدي برا بعمتك وبأبيك فما أجمل خصالك وما أروع تربيتك ، وما أشد حياءك وكريم صنعك وذكرك الطيب المبارك بين الناس وهم شهود الله في أرضه يثلج الصدر وتلك عاجل بشرى المؤمن .

طبت حيا وميتا يامن عرفتك بارا بوالديك وبأهلك وأخوتك وأخواتك ، وأتذكر جيدا طفولتك وحرصك على علمك وبرك بأمك -رحمها الله -وأبيك -رحمه الله -وصلتك بكل أهلك ومواقفك النبيلة معهم جميعا وبذلت وقتك وفكرك وكل ما تستطيع فعله لخدمتهم ،ومن ثم الإخلاص في عملك حتى حظيت بالثقة من قيادة الشرطة في المنطقة وكنت تؤدي عملا عظيما في ثغر من ثغور الأمن في الوطن وتوليت مهاما عظيمة تليق بالعظماء ، رحمات ربي عليك تتنزل في هذه العشر المباركة التي اختار الله روحك لترتقي في السماء في هذا التوقيت من الزمان لتحل البركة على أهل بيتك وتنزل عليهم السكينة والطمأنينة . 

مكانك يا ابن الخال لن يشغله أحد سيظل شاغرا وسأ فتقدك كثيرا ،وسنظل ندعو لك ولأهل بيتك مابقيت الروح في الجسد . 

هنيئا لروح فاضت لباريها بجوار سيد المرسلين في المدينة النبوية وفي أيام العشر المباركة التي أقسم بها الله جل في علاه ليوارى الجسد في بقيع الغرقد ولنردد بإيمان عميق ( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي) اللهم ان عبدك محمد بن علي حمدان في جوارك فاللهم اكرم نزله وثبته بالقول الثابت عند السؤال ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد واجعل داره عندك في عليين وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وأسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا . 

صبرا آل حمدان فالمصاب جلل ولكن الإيمان والصبر عند المصائب هو عدتنا وربنا يتولانا برحمته ويغفر لموتانا وموتى المسلمين.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
سبب وفاة الفنان أيمن الدقر
التالي
سبب وفاة والدة اللاعب أيمن محيوص

اترك تعليقاً