السعودية

سبب وفاة العميد محمد بن عبدالهادي القحطاني

سبب وفاة العميد محمد بن عبدالهادي القحطاني

سبب وفاة العميد محمد بن عبدالهادي القحطاني لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة العميد محمد بن عبدالهادي القحطاني

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان العميد محمد بن عبدالهادي القحطاني وذلك اليوم السبت موافق 4من محرم لعام 1445ه والموافق 22/7/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

نعي العميد محمد بن عبدالهادي القحطاني مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون التخطيط والتطوير

  • قلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا ((اليوم)) نباء وفاة زميلنا وأخينا سعادة العميد م محمد بن عبدالهادي القحطاني مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون التخطيط والتطوير سابقاً . نسأل الله أن يكرم نزله ويوسع مدخله ويجعل قبره روضة من رياض الجنة عزاؤنا ومواساتنا الحارة لأخينا وزميلنا الخلوق أبنه سعادة العميد عبدالهادي مدير االادارة العامة لشؤون العسكرين بالدفاع المدني . والتعازي موصولة لأخوانه الكرام وأسرته الكريمة ،وزملائه وأخوته منسوبي الدفاع المدني ،وقبيلة قحطان كافة فقد كان رحمه الله قائداً ذوي فكر نير ومستنير مخلص لوطنه وقادته ولعمله .
  • الله يغفر للخال محمد بن عبدالهادي نشهد الله أنه بار بوالديه يصل رحمه يكرم ضيفه يبتدع أسباباً للعطاء، يعطي كالسحاب المسحر. نفسه سخية لا حاجة لأن يطرق بابه أحد فهو مفتوح للمريض والمسافر والمحتاج نسأل الله ان يغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويجبر مصابنا جميعا..

وانتشرت العشرات من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي تطالب بالدعاء بالرحمة والمغفرة للميت ولاهله ومحبيه وعشيرته بالصبر والسلوان.

وقال حساب عبدالله ثابت العرابي الحارثي، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا ((اليوم)) نباء وفاة زميلنا وأخينا سعادة العميد م محمد بن عبدالهادي القحطاني مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون التخطيط والتطوير سابقاً، نسأل الله أن يكرم نزله ويوسع مدخله ويجعل قبره روضة من رياض الجنة”.

وأضاف “عزاؤنا ومواساتنا الحارة لأخينا وزميلنا الخلوق أبنه سعادة العميد عبدالهادي مدير الادارة العامة لشؤون العسكرين بالدفاع المدني، والتعازي موصولة لإخوانه الكرام وأسرته الكريمة ،وزملائه وأخوته منسوبي الدفاع المدني، وقبيلة قحطان كافة فقد كان رحمه الله قائداً ذوي فكر نير ومستنير مخلص لوطنه وقادته ولعمله، وانا لله وانا اليه راجعون”

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
بالفيديو سبب وفاة جاستن فيكي لاعب كمال الأجسام
التالي
سبب وفاة اللواء الركن عبد العزيز حسين الذهب

اترك تعليقاً