منوعات

سبب وفاة العميد الركن سامي منقارة 

سبب وفاة العميد الركن سامي منقارة  عم الحزن والاسى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفقد هذه الشخصية التي ما كانت سوى محبة لمن حولها حانية رائعة متميزة في الاجتماع ومتميزة في كل مجالات الحياة لا تفارق البسمة هذه الشفاه التي ترجلت وارحلت وهي مبتسمة وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف واياكم على على هذه الموضوع الذي شغل العديد من الحسابات عبر مسائل التواصل المختلفة .

من هو سامي منقارة ويكيبيديا

سامي منقارة من مواليد لبنان عام 1940م ولقد شعل العديد من المناصب الادراية .

وكذلك المناصب القيادية ولقد شغل وزير الساحية في فترة من الفترات.

ولقد كان له بصمة واضحة في الحرب اللبنانية الأهلية اذا خفف من حدتها

عمل منقارة في في الجيش وفي الحرس الوطني ولقد عرف بصلابته اذا يتحدث عنه كل من تعامل معه..

سبب وفاة العميد الركن سامي منقارة 

غيَّب الموت الاثنين، الوزير السابق العميد الركن سامي منقارة عن عمر يناهز 85 عاماً.

سيصلّى على جثمانه ويوارى الثرى في مدافن الرحمة – أبي سمراء، اليوم، عقب صلاة الظهر.

والراحل، عُيِّن وزيراً للسياحة ورفض تسلّمها، ثم عُيِّن وزيراً للتربية، كما انتُخِب رئيساً لبلدية طرابلس.

تعي العميد الركن سامي منقارة 

ونعى رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي الوزير الراحل، قائلاً: “يفقد لبنان وتفقد طرابلس اليوم قامة وطنية وعلمية كبيرة، وأفقد أخاً وصديقاً ومدرسة في الوفاء ونظافة الكفّ، وهو الذي عرفته صديقاً لأبي الرئيس عمر كرامي ثم عملنا سوياً لنكمل مسيرة عمر كرامي في صون وحماية واستمرار عمل المؤسسات في اصعب الظروف”. وأضاف: “عزائي وأصدق مشاعري لآل منقارة الكرام ولأسرة الراحل”.

برحيل الوزير السابق العميد أحمد سامي منقارة، تفقد طرابلس اليوم قامة وطنية وعلمية كبيرة، ومدرسة في الصّدق والوفاء ونظافة الكفّ. أحَبّ طرابلس وتفانى في العمل لأجلها ولصالح أبنائها. لروحه الرّحمة والسّلام ولأهله الصّبر والسّلوان.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
صورة شعار تويتر الجديد
التالي
سبب وفاة وزير التجارة الداخلية الماليزي

اترك تعليقاً