منوعات

سبب وفاة الطفل الأردني نديم في فرنسا

سبب وفاة الطفل الأردني نديم في فرنسا

سبب وفاة الطفل الأردني نديم في فرنسا ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

سبب وفاة الطفل الأردني نديم في فرنسا

فجع الدكتور الأردني، أحمد السليمان بوفاة نجله الصغير “نديم” البالغ من العمر 6 سنوات، إثر حادث غرق تعرض له قبل اسبوعين في مدينة تولوز في فرنسا.

حادث الغرق وفق رصد خبرني وقع في بركة مياه عامة مستثمرة من قبل مدينة ألعاب مائية بالقرب من مدينة تولوز، حيث ستعمل عائلة الطفل الراحل على مقاضاة المسؤولين عن مدينة الإلعاب بتهمة “التقصير والإهمال”.

الطفل الراحل نديم مكث 15 يوماً في العناية الحديثة وفق ما علمت خبرني، ليتم إعلان وفاته مساء يوم أمس الجمعة.

يشار إلى أن العائلة قامت بحملة تبرعات إلكترونية لمقاضاة الشركة المسؤولة عن الإهمال، بالإضافة لبلدية المنطقة التي حصل فيها الحادث. .

الدكتور السليمان مقيم في فرنسا مع عائلته ويعمل استاذ جامعي في جامعة تولوز نعى نجله الراحل نديم بكلمات مؤثرة عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك” وكتب:

يوم ولدت ١٨-٨-٢٠١٧

ما كنت أعلم اننا ذات يوم سنفترق

وأن عيني ستدمع من أجلك..كنت أحسب دوما أن أجلي سيحين قبل أجلك

ولم أكن أعلم أن قلبي عليك من الاشواق سيحترق

ولدي قتلوك وقتلوني

ومزقوا كبدي حزنا على حبيب عشت من أجله وعشت له ..

مكسرة كجفون أبيك هي الكلمات..

ومقصوصة ، كجناح أبيك، هي المفردات

فكيف يغني المغني؟

وقد ملأ الدمع كل الدواة..

وماذا سأكتب يا بني؟

وموتك ألغى جميع اللغات..

لأي سماء نمد يدينا؟

يوم فراقك ٤-٨-٢٠٢٣

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب اعتقال اليوتيوبر الأميركي “كاي سينات”
التالي
سبب وفاة الطالب المعتصم بالله الطراونة

اترك تعليقاً