منوعات

سبب وفاة الطفلة زين العقاب في مدينة إربد

سبب وفاة الطفلة زين العقاب في مدينة إربد

سبب وفاة الطفلة زين العقاب في مدينة إربد سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة الطفلة زين العقاب في مدينة إربد

استيقظ الأردنيون ، الجمعة ، على خبر وفاة الطفلة زين في مدينة إربد ، الذي لقي تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخيم الحزن عليها .

في التفاصيل ، قال والد الطفلة المتوفاة زين ، والتي كانت تعاني من مرض السرطان ، أنه أدخل طفلته إلى قسم العناية الحثيثة في مستشفى الملك المؤسس، إثر معاناتها من الجفاف بسبب “الإسهال والاستفراغ المستمر”.

وأضاف أن جهاز فحص الأمونيا في المستشفى كان معطل وقام بإجراء فحص خارج المستشفى، مشيرا إلى أنه تبين بعد ظهور نتيجة الفحص ارتفاع الأمونيا عند الطفلة.

وبين أنه طالب بتوفير علاج للطفلة في المستشفى إلى أنه الكادر الطبي رد بعدم توفر العلاج.

وخيم الحزن على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عقب وفاة ‏الطالبة زين ماهر صالح العلي، في الصف الثاني الأساسي.

واستذكرت صديقات الطالبة العلي في مدرسة كفررحتا الثانوية للبنات في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة إربد، زميلتهن التي كانت تشاركهن اللعب والضحك، إلا أنها اليوم فارقت الحياة كما وفارق منزلها ضحكتها البريئة.
ونعى والدها ماهر العقاب فلذة كبده وقال عبر صفحته على “فيسبوك”:
قلبي وفلذة كبدي زين في ذمة الله.. الدفن بعد صلاة الظهر اليوم من مسجد كفررحتا القديم وتقبل التعازي في المنزل بعد صلاة العصر. يوميا. كسرتي قلبي ياعمري. انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشيخ محمد رياض طليمات
التالي
من هو الشيخ محمد رياض طليمات ويكيبيديا

اترك تعليقاً