السعودية

سبب وفاة الطفلة بنين علي في العراق -القصة الكاملة

سبب وفاة الطفلة بنين علي في العراق -القصة الكاملة

سبب وفاة الطفلة بنين علي في العراق سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة الطفلة بنين علي في العراق

روى والد الطفلة “بنين” ذات الـ 4 أشهر، التي توفيت أثناء مشاجرة عائلية بين والديها، أمس الخميس (10 آب) في منطقة الأعظمية شمال العاصمة بغداد، قصة الحدث. 

وقال والدها، علي سالم علي وهو كاسب من مواليد العام 1997، لشبكة رووداو الإعلامية، اليوم الجمعة (11 آب 2023)، “صار جدال بيني وبين والدتها، وتحول إلى مشادة كلامية”، مضيفاً أن شقيقها تدخل حاملاً سكيناً حاداً وحاول قتله، طبقاً لحديثه. 

وأردف: “لمحت عينا ابنتي تحدقان، ثم قامت بإغلاقهما، كما ظهر ورم خلف رأسها”، لافتاً إلى أنه أسعفها على الفور. 

في السياق، اعترفت والدتها المتهمة بقتلها، بأنها قامت برميها من الطابق الثاني إلى الصالة، لتفارق “بنين” الحياة إثر ارتطامها بأرضية المنزل.  

علي سالم، الذي ذرف الدموع بغزارة، لفت إلى أنه “مرّ بظرف عصيب جداً” خلال الفترة الماضية، وصار له شهرين بعد ولادة ابنته المتوفية “قد تحسنت أحواله قليلاً”. 

وألقى باللوم على والدتها، قائلاً: “ألم تفكري بابنتك التي قمت بتربيتها؟”، مبيناً أن والدتها تألمت كثيراً من عملية الولادة، وتعهدت بعدم الإنجاب مجدداً. 

يشار إلى أن والدتها تدعى “فاطمة ح، ج”، وهي ربة منزل، من مواليد العام 2006. 

من جانبها، دعت منظمة “آيسن” لحقوق الإنسان والتنمية المستدامة في العراق، إلى تشريع قوانين يحد من زواج القاصرات والقاصرين. 

ولفتت إلى أن هذا النوع من الزواج هو “المسبب الرئيسي لكثرة حالات الطلاق والتفكك الاسري حسب الاحصائيات الحكومية”. 

فيديو سبب وفاة الطفلة بنين علي في العراق -القصة الكاملة

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة سارة بنت عبدالعزيز الهذيلي وطفليها فهد و مشعل المشعان
التالي
سعد رمضان هل عاش المساكنة

اترك تعليقاً