قطر

سبب وفاة الطالب جاسم محمد يوسف عبدالرحمن الملا

سبب وفاة الطالب جاسم محمد يوسف عبدالرحمن الملا

سبب وفاة الطالب جاسم محمد يوسف عبدالرحمن الملا سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا.

سبب وفاة الطالب جاسم محمد يوسف عبدالرحمن الملا

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث انتقل لرحمة الله تعالى الطالب جاسم محمد يوسف عبدالرحمن الملا اليوم الجمعة الموافق 19/5/2023 وذلك بعد تعرضه لحادث سير مؤلم .. ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ….

ولقد نعت وزارة التربية والتعليم القطرية الطالب عبر حسابها على نويتر فكتبت ( بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره بلغنا نبأ وفاة الطالب/ جاسم محمد يوسف عبدالرحمن الملا من مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية للبنين. ووزارة التربية والتعليم والتعليم العالي متمثلة في قياداتها وموظفيها والطلبة، يسألون الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، و أن يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان. إنا لله و إنا إليه راجعون)

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة الشاب صدام حسن البزور
التالي
سبب اعتقال العقيد رباح العنزي 

اترك تعليقاً