منوعات

سبب وفاة الطالبة راغدة العثمان

سبب وفاة الطالبة راغدة العثمان

سبب وفاة الطالبة راغدة العثمان لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الطالبة راغدة العثمان

بعد دخولها في غيبوبة ووالدها طلب من الجميع الدعاء لها..وفاة الطالبة السورية “راغدة العثمان” إثر تعرضها لأزمة قلبية بعد تخرجها من كلية الهندسة المدنية بتفوق من جامعة “سيواس” التركية وهي تنحدر من بلدة كفرزيتا بريف حماة.

بعد نحو شهر من الغيبوبة وفاة الطالبة السورية “راغدة العثمان” بسبب أزمة قلبية مفاجئة بعد حفل تخرّجها في تركيا، وكانت قد تعرضت لأزمة قلبية في تموز الماضي سلبتها فرحتها بالتخرج في كلية الهندسة المدنية بتفوق من جامعة “سيواس” التركية ( رحمها الله وتعازينا لاهلها

حزن في التواصل الاجتماعي على الطالبة راغدة العثمان

توفيت الطالبة السورية “راغدة العثمان”، بعد دخولها في غيبوبة منذ نحو شهر، بسبب أزمة قلبية مفاجئة بعد حفل تخرجها في تركيا. وكانت قد تعرضت لأزمة قلبية، في تموز الماضي، سلبتها فرحتها بالتخرج في كلية الهندسة المدنية بتفوق من جامعة “سيواس” التركية. وتنحدر المهندسة “راغدة العثمان” من مدينة كفرزيتا في ريف حماة الشمالي، وكانت تتلقى علاجها في مستشفيات العاصمة أنقرة.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
هل اغتال بوتين يفغيني بريغوجين قائد مجموعة فاغنر
التالي
سبب وفاة الاستاذ حامد بن مسحل البشري

اترك تعليقاً