السعودية

سبب وفاة الشيخ محمد بن سليمان بن إبراهيم الصيخان

سبب وفاة الشيخ محمد بن سليمان بن إبراهيم الصيخان

سبب وفاة الشيخ محمد بن سليمان بن إبراهيم الصيخان لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الشيخ محمد بن سليمان بن إبراهيم الصيخان

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الشيخ محمد بن سليمان بن إبراهيم الصيخان وذلك اليوم الاحد لموافق 4 من صفر لعام 1445ه والموافق 20/8/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

نعي الشيخ محمد بن سليمان بن إبراهيم الصيخان

ننعى عميد حمولة الصيخان بالقصيم الشيخ محمد بن سليمان بن إبراهيم الصيخان؛ الذي وافاه الأجل هذا اليوم الأحد الرابع من شهر صفر من عام ١٤٤٥هـ؛ إنا لله وإنا إليه راجعون .. والحمدلله على قضائه وقدره ..

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الصيخان في وفاة العم
محمد_الصيخان
سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا اليه راجعون

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة البروفيسور حسن عباس حسن
التالي
سبب وفاة الفنان الكوميدي وحيد بوزيدي

اترك تعليقاً