منوعات

سبب وفاة الشيخ علي بن ناجي الغادر

سبب وفاة الشيخ علي بن ناجي الغادر

سبب وفاة الشيخ علي بن ناجي الغادر سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا ..

سبب وفاة الشيخ علي بن ناجي الغادر

انتقل لرحمة الله تعالى اليوم الشيخ علي بن ناجي الغادر الموافق وذلك بعد مرضه ولقد ضجت الكثير من المواقع عبر المنصات المختلفة بالحديث عن وفاة هذا الشخص الذي ترك اثرا طيبا في نفس كل من جلس معه او تعامل مع أو حدثه ولقد تم تحديد يوم للصلاة عليه في مسجد وسيتم دفنه بعد ذلك

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ/ علي بن ناجي الغادر. وبهذا المصاب الجلل نعزي أنفسنا ونعزي الاخ الشيخ/ محمد بن ناجي الغادر. وكافة آل الغادر خاص وخولان عام وانا لله وانا اله راجعون

بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأخ الشيخ/ محمد بن ناجي الغادر وإخوانه وكافة آل الغادر في خولان بمحافظة صنعاء، في وفاة شقيقه الشيخ/ علي بن ناجي الغادر، الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال.

وأشاد الأخ أحمد علي عبدالله صالح بمناقب الفقيد ودوره في خدمة الوطن والمجتمع.

مُعبّراً عن صادق العزاء وعظيم المواساة بهذا المصاب، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

السابق
سبب وفاة الفريق نصر الدين عبد الرحيم
التالي
سبب وفاة الشاب عدي خليفات في اربد

اترك تعليقاً