السعودية

سبب وفاة الشيخ سعد بن محمد بن عبدالمحسن المنيف

سبب وفاة الشيخ سعد بن محمد بن عبدالمحسن المنيف

سبب وفاة الشيخ سعد بن محمد بن عبدالمحسن المنيف لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

سبب وفاة الشيخ سعد بن محمد بن عبدالمحسن المنيف

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الشيخ سعد بن محمد بن عبدالمحسن المنيف وذلك اليوم الاثين ا24 لموافق الاول من ربيع الاول لعام 1445ه والموافق 9/10/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء .

نعي الشيخ سعد بن محمد بن عبدالمحسن المنيف

أنعي فضيلة الشيخ سعد بن محمد بن عبدالمحسن المنيف (عضو المحكمة العليا سابقا)، رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته وجعل ما اصابه تكفيرا وتمحيصا لسيئاته، وجعل الله قبره روضة من رياض الجنه وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان، والصلاة عليه عصر يوم غد الاثنين في جامع المهيني بالرياض.

أنعى شيخي حبيبي معالي الشيخ سعد بن محمد بن عبدالمحسن المنيف (عضو المحكمة العليا سابقا) رحمه الله رحمة واسعة. الصلاة عليه عصر غد الاثنين في جامع المهيني. من تواضعه يناديني: أستاذنا الكبير! يا لأخلاق الكبار ! جعلك الله عنده كبيرا أحسن الله عزاءنا فيه. حضوره دائم في مناسباتنا.

إنا لله وإنا إليه راجعون
انتقل الى رحمة الله/
سعد بن محمد عبدالمحسن المنيف
(عضو المحكمة العليا سابقا)
والصلاة عليه عصر يوم غد الاثنين بجامع المهيني بالرياض والدفن بمقبرة الشمال رحمه الله وغفرله

عزاء النساء بالجامع
عزاء الرجال بمنزل الفقيد بحي النرجس من بعد العصر الى العشاء

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة الشابة فاطمة علي عبدالله المرزوقي
التالي
سبب وفاة عوده شافي الضويلي الشمري

اترك تعليقاً