السعودية

سبب وفاة الشيخ أحمد عبدالرزاق الدويش جامع فتاوى اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء

سبب وفاة الشيخ أحمد عبدالرزاق الدويش جامع فتاوى اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء

سبب وفاة الشيخ أحمد عبدالرزاق الدويش جامع فتاوى اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الشيخ أحمد عبدالرزاق الدويش جامع فتاوى اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الشيخ أحمد عبدالرزاق الدويش جامع فتاوى اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء وذلك يوم الخميس الموافق 8 صفر الموافق 24/8/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ….

نعي الشيخ أحمد عبدالرزاق الدويش

إنا لله وإنا اليه راجعون
إنتقل إلى رحمة الله تعالى فضيلة الشيخ

أحمد بن عبدالرزاق الدويش

( جامع فتاوى اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء ) وستتم الصلاة عليه يوم غد الجمعة بعد صلاة العصر في جامع البابطين رحمه الله رحمةً واسعه واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان .

توفي الشيخ أحمد بن عبدالرزاق بن عبدالرحمن الدويش، رحمه الله تعالى. والصلاة عليه ان شاء الله في مسجد البابطين بعد صلاة عصر غداً الجمعه ٩ صفر، والدفن مقبرة الشمال. والشيخ أحمد هو جامع (فتاوى اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء).

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ ( أحمد بن عبدالرزاق الدويش )

وهو الذي جمع فتاوى اللجنة الدائمة

وسوف يصلى عليه في هذا اليوم يوم الجمعة ٩ صفر ١٤٤٥ الموافق ٢٥ أغسطس ٢٠٢٣

في جامع البابطين شمال الرياض وهـو معروف بحرصه على طلب العلم وخدمة أهله والتواضع وبذل الصدقات

.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
ما هو مرض البلوجر الشاب حسني العامرية – سبب وفاته
التالي
سبب وفاة مسعد غالب الديحاني وزوجته وابنائه

اترك تعليقاً