السعودية

سبب وفاة الشيخ أحمد بن علي المجدوعي

سبب وفاة الشيخ أحمد بن علي المجدوعي

سبب وفاة الشيخ أحمد بن علي المجدوعي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة الشيخ أحمد بن علي المجدوعي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الشيخ أحمد بن علي المجدوعي وذلك يوم الموافق 20 ذو القعدة الموافق 9/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

نعي الشيخ أحمد بن علي المجدوعي

  • كتب ابو الرائد ( بقلوبٍ مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى عائلة المجدوعي الوالد الكريم أحمد بن علي بن أحمد المجدوعي حيث وافاه الأجل قبل قليل، نسأل الله أن يرحمه رحمة الأبرار وأن يغفر له ولجميع موتى المسلمين إنه سميعٌ مجيب.)
  • كتب ابنه سعيد ( بقلوبٍ مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى “أسرة المجدوعي” والدي الحبيب أحمد بن علي المجدوعي حيث وافته المنيّة مساء هذا اليوم الخميس ليلة الجمعة ، وسوف يُصلى عليه بمشيئة الله بعد صلاة الجمعة في جامع البخاري بمحافظة الخفجي ويدفن في مقبرة الخفجي، نسأل الله أن يرحمه رحمة الأبرار وأن يجعل الجنة داره وقراره ، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون).
  • كتب عبد اللع عسيري ( فقدت #الخفجي مساء امس، احد رجالاتها من الرعيل الأول الشيخ أحمد بن علي المجدوعي وسيوارى جثمانه الثرى اليوم بعد صلاة الجمعة بالخفجي. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يسكنه الجنة. واحسن الله عزاء اسرته وذويه وجبر مصابهم والهمهم الصبر والسلوان.)
السابق
سبب وفاة بندر بن صامل بن ربيعان الذيابي
التالي
حقيقة العلاقة بين شاكيرا ولويس هاميلتون

اترك تعليقاً