منوعات

سبب وفاة الشاعرة هلالة الحمداني

سبب وفاة الشاعرة هلالة الحمداني

سبب وفاة الشاعرة هلالة الحمداني لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

من هي الشاعرة هلالة الحمداني

كانت الحمداني تأثرت بوالدها الذي يكتب الشعر بشقيه؛ الفصيح والنبط، لكنها تأثرت أكثر بالفصيح، إلى أن أنهت المرحلة الثانوية من دراستها، وتوجهت إلى الشعر النبطي، وهي أول شاعرة خليجية تشارك في برامج مسابقات خاصة بالشعر، ووصلت إلى مراحل متقدمة فيها
وعن الساحة العمانية، قالت هلالة خلال استضافتها في إحدى الإذاعات العربية إن الشعر في عمان يعيش عصراً جميلاً، وظهرت القصيدة الرمزية هناك في مرحلة ما، إذ اهتم كل الشعراء بكتابة هذا النوع من الشعر، إلا أنه خفت في الآونة الأخيرة، لكن الساحة العمانية تزخر بالأسماء الكبيرة. وقالت إنها فخورة بتمثيل شاعرات عمان في العديد من المناسبات

سبب وفاة الشاعرة هلالة الحمداني

– غيّب الموت في الساعات الأولى من صباح اليوم (الأربعاء) نجمة «شاعر المليون» في نسخته الثانية الشاعرة العمانية هلالة الحمداني..

أكدت مصادر أن الحمداني تعرضت لجلطة بعد ثلاثة أيام من وضعها لمولودها الجديد، ونشرت هلالة الحمداني عبر حسابها على سناب شات صباح أمس (الثلاثاء) بطاقة تهنئة من خالتها مكتوباً عليها عبارة «الغالية هلالة.. الحمدلله على السلامة، الف مبروك المولود.. خالتك ليلى»

نعي الشاعرة هلالة الحمداني

في حُلول الفجر، غادرتنا شاعرة متألقة، هي #هلالة_الحمداني، الشاعرة العمانية التي أسرت قلوبنا بعذوبة قصائدها وجمال أفكارها لترحل بعد ثلاثة أيام فقط من وضع مولودها الجديد.
رحلت هلالة بعد مسيرة شعرية مشرقة في برنامج “شاعر المليون”، حيث استطاعت أن تتألق وترفع راية المرأة القوية

فُجعنا بخبر وفاة الشاعرة العمانية المميزة #هلاله_الحمداني ، صاحبة الديوان الشعري “تعال نطير” والتي طارت روحها اليوم وسكنت عند بارئها.
اسأل الله العليّ القدير لها الرحمة والمغفرة ولذويها الصبر والسلوان.


إنا لله وإنا إليه راجعون.

اللهم اغفر لها وارحمها، وأسكنها فسيح جناتك، واجعل قبرها روضة من رياض الجنّة، وألهم أهلها وذويها وأحبابها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون الشاعرة العمانية..

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة الاميرة لولوه بنت عبدالعزيز بن احمد السديري
التالي
من هي الشاعرة هلالة الحمداني ويكيبيديا

اترك تعليقاً