السعودية

سبب وفاة الشاب عبدالله جدعان التمياط

سبب وفاة الشاب عبدالله جدعان التمياط

سبب وفاة الشاب عبدالله جدعان التمياط سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا..

سبب وفاة الشاب عبدالله جدعان التمياط

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث انتقل لرحمة الله تعالى الشاب عبدالله جدعان التمياط اليوم الاحد الموافق 28/5/2023 وذلك بشكل مفاجئ ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة …. والصلاة عليه يوم غد الاثنين بعدصلاة العصر بجامع رفحاء

ولقد نعاه العديد من الشخصيات ( بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن عمي الغالي/ عبدالله جدعان التمياط والصلاة عليه يوم غد الاثنين بعدصلاة العصر بجامع رفحاء إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا على فراقك ياعبدالله لمحزونون { إنا لله وإنا إليه راجعون })

وايضا كتب أخر ( إنا لله وإنا إليه راجعون ، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده بأجل مسمى .. انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن الخال الغالي / عبدالله بن جدعان التمياط بعد معاناة مع المرض .. نسأل الله تعالي أن يرحمه ويغفر له ويجعل ما أصابه رفعة له في الآخرة ويعوض شبابه في الجنة ..)

وكانت تعرض لوعكة اخر ايامه ذخل المستشفى على اثرها

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
كيفية تفعيل سوا مكالمات شهر
التالي
طريقة السعي بين الصفا والمروة الصحيحة

اترك تعليقاً