منوعات

سبب وفاة الشاب أسعد هيكل

سبب وفاة الشاب أسعد هيكل

سبب وفاة الشاب أسعد هيكل لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الشاب أسعد هيكل

أعلنت الطواقم الطبية في مستشفى هيلل يافة في الخضيرة ، يوم الأحد الموافق 30/7/2023، وفاة الشاب أسعد هيكل ( في الخمسينات من عمره ) من ام الفحم ، متأثرا باصابته باطلاق نار في عارة أمس ..

وكان المرحوم الشاب أسعد هيكل قد تعرض لاطلاق نار أمس في عارة ، أصيب على اثرها بجروح خطيرة ، وتم اليوم اعلان وفاته .
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن المرحوم كان قد فقد أخاه وابنيْه في جريمة قتل ثلاثية عام 2012 .

الجريمة في الوسط العربي 48

لم يكتف الاحتلال الصهيوني بقتل الفلسطينيين وتشريدهم من أرضهم وديارهم، وحشرهم في مناطق محددة وضيقة في الداخل الفلسطيني المحتل، لكنه وبعد فشله في سلخهم عن هويتهم وشعبهم، لجأ إلى سياسة التدمير الداخلي.

المجتمع الفلسطيني في الداخل المحتل عام 1948، وبعد أن نجح في الحفاظ على هويته الوطنية، رغم محاولات التهويد والأسرلة والتغريب، يتعرض اليوم لحملة جريمة منظمة تقودها عصابات مسلحة وتتحرك دون رادع أو محاسب.

ومع ارتفاع أعداد القتلى في الداخل المحتل، نتيجة تفشي الجريمة الداخلية، تشير أصابع الاتهام بشكل لا شك فيه، لمؤسسات الاحتلال التي تعمل على تذكية هذه الجرائم، ودعم العصابات المسلحة.

ورغم الدعوات المتكررة من القيادات الفلسطينية في الداخل لشرطة الاحتلال بمواجهة هذه العصابات؛ إلّا أن دعواتها لم تجد أي صدى، في ظل التأكيد على وجود شخصيات يهودية تعمل مع هذه العصابات وتدعمها، وهي مقربة من قيادة وزارة الحرب ومخابرات الاحتلال.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
وظائف نسائيه بالرياض بشهادة الثانويه
التالي
سبب وفاة الشاب أمين محمود عوض النعيمات

اترك تعليقاً