السعودية

سبب وفاة الشابة بثينة شايع القباع

سبب وفاة الشابة بثينة شايع القباع

سبب وفاة الشابة بثينة شايع القباع سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة الشابة بثينة شايع القباع

توفيت مساء امس الحميس ليلة الجمعة الشابة بثينة شايع القباع ابنت الشيخ ابي جلاد شايع القباع وذلك بشكل مفاجئ ولقد عم الحزن جميع ارجاء المحيطين بها و وهي متزوجة وتبلغ من العمر قرابة 30 عام ….

نعي الشابة بثينة شايع القباع

بثينه_القباع اللهم ارحمها و متعها بجناتك و برد عليها في قبرها اللهُم ارحمها و اغفر لها وتجاوز عنها و عوضها بالجنه يارب اللهُم في كُل دقيقه تمر عليها أسألك أن تفتح لها باباً تهب منه نسائم الجنه لا يُسد أبداً يارب العالمين ..

فُجع الجميع بنباءِ وفاة الشابه #بثينة_القباع.. انا لله وانا اليه راجعون. رحمها الله رحمةً وآسعة وغفر لها وعوضها شبابها في جناتٍ ونهر وللعزاء لوالدها الشيخ ابي خلاد/ شايع القباع ولزوجها واهلها وذويها الحمدلله على قضائه وقدره

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشيخ بندر بن ممدوح آل علي
التالي
من هي بثينة شايع القناع ويكيبيديا – سبب وفاتها

اترك تعليقاً