منوعات

سبب وفاة الدكتور محمد يحي شنيف

سبب وفاة الدكتور محمد يحي شنيف

سبب وفاة الدكتور محمد يحي شنيف لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الدكتور محمد يحي شنيف

انتقل الى رحمة الله تعالى يوم الثلاثاء ، السياسي المخضرم والاعلامي الكبير ، الدكتور محمد يحي شنيف ، في العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع مع المرض.

ويأتي رحيل الهامة الوطنية والشخصية الاعلامية المتميزة الدكتور محمد يحي شنيف بعد حياة حافلة بالعطاء خلال مسيرة حياته الناجحة في سلك الدولة.

من هو الدكتور محمد يحي شنيف

أحد الكفاءات في الساحة اليمنية والعربية بمايملكه من حضور سياسي وثقافي وفكري ، كما يُعد من الكفاءات النادرة التي تقلدت العديد من المناصب نظراً للخبرات واسلوبه والناجح الراقي في العمل الاداري.

والفقيد محمد يحي شنيف أحد قيادات المؤتمر الشعبي العام ، حيث شغل منصب الرئيس الاسبق للدائرة الاعلامية للمؤتمر .

وبهذا المصاب الجلل ، نتقدم بأحر تعازينا ومواساتنا الى أولاده واخوانه وكافة ال شنيف ، سائلين المولى عز وجل ان يدخل الفقيد فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون.

الدكتور أحمد عبيد بن دغر ينعي الدكتور محمد يحي شنيف

  • الدكتور أحمد عبيد بن دغر ينعي الدكتور محمد يحي شنيف عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، جاء فيها: ببالغ الحزن والأسى تنعي اللجنة العامة للموتمر الشعبي العام وفاة الدكتور محمد يحي شنيف القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام بعد حياة حافلة بالعطاء.
  • لقد خسرت اليمن اليوم أحد قياداتها الإقتصادية، وأحد أبناء تهامة الفاعلين في الحياة السياسية.
  • عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الكاتب والصحفي والناشط السباسي الدكتور محمد يحي شنيف بعد رحلة طويلة من النضال الوطني في سبيل الحرية والمساواة والعدالة الاجتماعية.
  • عاصر فقيدنا مراحل عديدة من مسيرة البناء الوطني، أستاذًا تربويًا، واكاديميًا متميزًا، وكفاءة اقتصادية ومسؤولًا أول في أكثر من مرفق اقتصادي.
  • كان آخرها مديرًا عامًا لمصنع الإسمنت في باحل. مشاركًا في المحافل المحلية مؤسسًا لبعض منظماتها، ومشاركًا فاعلاً في مؤسسات الوطن القومي الكبير القومية، ومنظماته الاسلامية.
  • رحم الله فقيدنا شنيف فقيد الوطن، وأحد أبنائه المخلصين المؤمنين بقيمه الكبرى، المدافع عن الشرعية والجمهورية والوحدة، وغفر له، وأحسن مأواه الأخير، وجعل قبره روضة من رياض الجنة، الصبر والسلوان لأفراد أسرته وأصدقائه ومحبيه، إنا لله وإنا إليه راجعون. د. أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الشورى النائب الأول للمؤتمر الشعبي العام 25 يوليو 2023م

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
حقيقة وفاة بروني ابن ليبرون جيمس
التالي
هل المتجنسات الي رافعين دعاوي طلاق تسقط جنسيتهم الكويتية بمجرد الطلاق

اترك تعليقاً