منوعات

سبب وفاة الدكتور علي احمد علي الوالي

سبب وفاة الدكتور علي احمد علي الوالي

سبب وفاة الدكتور علي احمد علي الوالي لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب والمحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الدكتور علي احمد علي الوالي

توفي الدكتور علي احمد علي الوالي (د. علي يافعي) استاذ امراض القلب والباطنة ، وعميد كلية الطب بجامعة عدن سابقا.

وستقام صلاة الجنازة عليه الساعة العاشرة مساء في مسجد الرحمن بالمنصورة والدفن في مقبرة الرحمن، وسيكون العزاء في عدن مول بكريتر لمدة 3 أيام ابتداء من الغد.

ونعى الكاتب د.عيدروس نصر ناصر الراحل وقال:”الدكتور علي اليافعي كما اشتُهِر، طوال حياته المهنية والعلمية عاش عمره مخلصاً للحياة المهنية والاكاديمية، وكان نموذجاً للأستاذ الجامعي والطبيب المحترِف المحترَم وحظي بحب واحترام كل من عرفه وتعامل معه.

وتمثل وفاة الدكتور علي اليافعي خسارة كبيرة ليس فقط لأهله وذويه، بل ولكل الأسرة الاكاديمية في جامعة عدن وكل الجنوب، وكذلك الاسرة الطبية الجنوبية”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
أغنية إعلان مرسول لليوم الوطني 93 كلمات مكتوبة
التالي
سبب وفاة الشيخ محمد بن الشيخ مجرن

اترك تعليقاً