منوعات

سبب وفاة الدكتور إيهاب الشيخ استشاري الأورام

سبب وفاة الدكتور إيهاب الشيخ استشاري الأورام

سبب وفاة الدكتور إيهاب الشيخ استشاري الأورام ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

سبب وفاة الدكتور إيهاب الشيخ استشاري الأورام

توفي اليوم الأحد، الدكتور إيهاب الشيخ استشاري أمراض الأورام بمعهد الأورام بمدينة طنطا أثناء الكشف على مريضة داخل منزلها، عدم قدرتها على الحركة.
مصدر طبي في طنطا بمحافظة الغربية أوضح أن الدكتور إيهاب الشيخ وافته المنية إثر إصابته بأزمة قلبية وتوفي في الحال أثناء العمل.
وأوضح أن حالة حزن خيمت على الوسط الطبي بمدينة طنطا لرحيل الدكتور إيهاب الشيخ لما يتمتع به من سمعة طيبة بين زملائه والمرضى المترددين على معهد الأورام.
وأشار إلى أن صلاة الجنازة على جثمان الدكتور الراحل تقام يوم غد الاثنين داخل مسجد توكل الأزهري في مدينة طنطا، على أن تتلقى الأسرة العزاء في دار المناسبات في اليوم ذاته.

وقال الدكتور سمير الخولي استشاري طب الأورام، إن الطبيب الراحل كان يتمتع بسيرة طيبة بين زملاءه لاسيما الوسط الطبي بأكمله، مؤكدا أن الراحل ذهب لتوقيع الكشف الطبي على حالة داخل منزلها بعدما أبلغه أولادها عدم قدرتها على الذهاب للمعهد لتلقي العلاج نظرا لتدهور صحتها.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الأردني عبد الإله الشبول
التالي
سبب وفاة المشجع ابراهيم التلاوي

اترك تعليقاً