منوعات

سبب وفاة الدكتور أحمد سروجية

سبب وفاة الدكتور أحمد سروجية

سبب وفاة الدكتور أحمد سروجية قبل ساعات رحل عنا فارس الحياة، مشرق العقل والقلب. ترك وراءه أثراً لا يُنسى في قلوب الجميع. كان نموذجاً للإنسانية والعطاء. يبقى ذكراه حية، وأعماله مؤثرة. نودعه بحزن عميق، ولكن نتذكر دائماً أنه سيظل معنا في ذكرياتنا وأفكارنا. اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك وألهمنا الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة الدكتور أحمد سروجية

توفي شيخُ الجراحين وكبيرُ جراحي الغدد في الأردن والوطن العربي، الأستاذ الدكتور أحمد شيخ سروجية.

وكتب استشاري العلاج الدوائي والسريري ضرار بلعاوي: “ترجّلَ استاذُنا المتواضعُ الذي تفانى في خدمةِ مرضاه وطلابِه دون تفرقة خلال 40 عاماً في الجامعة الاردنية ومستشفى الجامعة؛ العلّامةُ الذي عَرَّبَ العديدَ من المؤلفات الطبيةِ الأجنبيةِ، والذي كان عضوًا في مَجْمع اللغة العربية الأردني.

جَزاهُ اللهُ عنّا خيرَ الجزاء؛ رحمهُ اللهُ، آنسَهُ الله، غفرَ له الله.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتم تشييع جثمانه اليوم الجمعة بعد صلاة الظهر من مسجد الشريعة جبل اللويبدة الى مقبرة العائلة في سحاب وتقبل التعازي للرجال وللنساء في جبل اللويبدة – ٨ شارع محمد الشريقي ولمدة ثلاثة ايام من يوم الجمعة من الساعة الرابعة وحتى الساعة العاشرة مساء

الجامعة الاردنية تنعى الدكتور أحمد شيخ السروجية

طلبة نيوز – بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى رئيس وأسرة الجامعة الاردنية الأستاذ الدكتور أحمد شيخ السروجية شيخ الجراحين الأردنيين وأستاذ جراحة الغدد في الأردن والوطن العربي، الطبيب المبدع الذي أمضى عمره متفانياً مخلصاً مثابراً في عمله على مدار ما يزيد على أربعين عاماً في الجامعة الأردنية ومستشفاها، وإذ ننعاه اليوم لنستذكر مناقبه الجمّة ودماثة خلقه وندعو له بالرحمة وواسع المغفرة ولأهله الصبر والسلوان.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
كم مهر ريماس منصور – ريماس منصور ويكيبيديا وش ترجع
التالي
سبب وفاة الدكتور مزهر الدوري

اترك تعليقاً