منوعات

سبب وفاة الان اركين الممثل الامريكي

سبب وفاة الان اركين الممثل الامريكي

سبب وفاة الان اركين الممثل الامريكي مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو الان اركين الممثل الامريكي ويكيبيديا

مواليد 26 مارس 1934 ممثل ومخرج ومغني أمريكي، عُرف من خلال بطولته للعديد من الأفلام، ترشح في مهرجان توزيع جوائز الأوسكار الخامس والثمانين لجائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم آرجَو عام

كم عمر الان اركين الممثل الامريكي

من مواليد عام 1934 وهو في هذا العام يكون في عمر 89 عام ..

سبب وفاة الممثل الامريكي الان اركين

انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة اركين الممثل الامريكي ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد وهو معد معاناة مع المرض ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين..

الان اركين السيرة الذاتية

ممثل ومخرج وموسيقي أمريكي، من مواليد 26 مارس 1934 في نيويورك لعائلة يهودية من أصول ألمانية وروسيا. والده كان كاتباً ورساماً ومدرسّاً فقد وظيفته بسبب انتماءاته السياسية. كان مغرماً بالتمثيل والموسيقى منذ طفولته، وتلقى دروساً في التمثيل وهو لايزال في عمر العاشرة. قدم أول أفلامه (كاليبسو موجة الحر) عام 1957. بعدها توالت أفلامه (الروس قادمون) 1966، (انتظر حتى الظلام) 1967، (القلب صياد وحيد) 1968، ..وغيرها. كما شارك مؤخراً في عدة أفلام مهمة، مثل: (الأحياء الفقيرة في بيفرلى هيلز) 1998، (13 حوار حول شئ واحد) 2001، (مدينة الجزيرة) 2009، (ولادة متعثرة) 2010، (الجليد الرقيق) 2011، (أرجو) 2012، و(مباراة الضغينة) 2014. رُشح آلان أركين مرتين لنيل جائزة أفضل ممثل مساعد.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
وش سالفة وفاة هشام الهويش مذيع تلفزيون دبي
التالي
هل ناصر القصبي قحطان

اترك تعليقاً