منوعات

سبب وفاة الاستاذ فيصل بن علي الجهضمي

سبب وفاة الاستاذ فيصل بن علي الجهضمي

سبب وفاة الاستاذ فيصل بن علي الجهضمي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة الاستاذ فيصل بن علي الجهضمي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الاستاذ فيصل بن علي الجهضمي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 ذو الحجة الموافق 11/7/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

الاستاذ فيصل بن علي الجهضمي في ذمة الله

  • انتقل الى رحمة الله الاستاذ الوالد فيصل بن علي الجهضمي والد الأخ العزيز أحمد بن فيصل الجهضمي عضو مجلس إدارة نادي فنجاء السابق. نسال الله سبحانه وتعالى أن يرحمه ويحسن اليه ويغفرله ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله جميل الصبر والسلوان وإنا لله وانا اليه راجعون.

نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الاخ الفاضل احمد بن فيصل بن علي الجهضمي في وفاة والده رحمه الله سائلين الله له الثبات والمغفرة وان يسكنه الفردوس الأعلى انا لله وانا اليه راجعون

بلغنا صباح اليوم الثلاثاء الموافق ١١ يوليو ٢٠٢٣م خبر وفاة الاستاذ فيصل بن علي الجهضمي وسيقام العزاء في مجلس جامع الرحمن بالعذيبة . انا لله وانا اليه راجعون تعازينا الصادقة لافراد اسرته الكريمة والاخوة الاعزاء ابناءه الاعزاء . عمر بن فيصل واحمد بن فيصل الجهضمي .

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموشوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة المثقف المسرحي الدكتور عطية العقاد
التالي
طريقة حجز موعد المرور عن طريق الجوال 1445

اترك تعليقاً