منوعات

سبب وفاة الأردني عبد الإله الشبول

سبب وفاة الأردني عبد الإله الشبول

سبب وفاة الأردني عبد الإله الشبول ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

سبب وفاة الأردني عبد الإله الشبول

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الأردني عبد الإله الشبول وذلك اليوم الأحد الموافق 26 من محرم لعام 1445ه والموافق13/8/2023 وذلك لتعرضه لوعكة صحية ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

وفاة الأردني عبد الإله الشبول عن عمر ناهز 89 عامًا في بلدة الشجرة بالرمثا، و قد تداولت العام الماضي وسائل إعلام قصة الشبول بعد أن قطع على نفسه عهدًا منذ أكثر من 55 عامًا بألا يشرب الشاي إلا في القدس بعد تحريرها. الشبول التحق بالجيش الأردني عام 1951 وشارك في مناورة عسكرية مِن المفرق إلى نابلس وخدم في جنين وطولكرم، وقال في حديثه لوسائل الإعلام إن أجمل أيام حياته هي تلك التي قضاها في الصلاة في المسجد الأقصى.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هي زوجة نيمار ويكيبيديا – كم راتب نيمار مع الهلال السعودي
التالي
سبب وفاة الدكتور إيهاب الشيخ استشاري الأورام

اترك تعليقاً