منوعات

سبب وفاة ابنة الدكتور كريم علي

سبب وفاة ابنة الدكتور كريم علي

سبب وفاة ابنة الدكتور كريم علي لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هو الدكتور كريم علي ويكبيديا

الدكتور كريم هو طبيب تخرج من جامعة الأزهر في مصر عام 2001 ، بالإضافة إلى أنه حصل على درجة الماجستير من جامعة أوراديا في رومانيا في مجال طب الأسرة ، وبعد ذلك حصل على الدكتوراه في مجال طب الأسرة. علم السموم الاكلينيكي عام 2013 وهو متخصص ايضا في دراسة التغذية العلاجية. وحصل على العديد من الدراسات في مجاله ، وتعرفنا عليه أكثر.

  1. يعتبر الدكتور كريم علي موسوعة علمية عظيمة بها العديد من الكتب والكتب العلمية المشهورة.
  2. من أبرز الأعمال العلمية للدكتور موسوعة الفكر الثاني ، كتاب كورونا ، كتاب مناعة الجسم وكيفية تقويته من الأمراض.
  3. ، يمكنه التحدث بثلاث لغات بإتقان وهي الإنجليزية والألمانية والإيطالية.
  4. من خلال قناته على اليوتيوب التي تضم ملايين المتابعين ، يقوم بتقديم الاستشارات الطبية والاستفادة من خبرته في مجال الغذاء.
  5. من أهداف الطبيب توعية الشباب بأهمية الحفاظ على صحة العقل والجسم واكتساب الخبرات اللازمة لتغيير حياتهم للأفضل.
  6. هو أول طبيب عربي بلا منازع على موقع يوتيوب ، كما أنه مؤسس القناة الفكرية الثانية على تلك المنصة.

سبب وفاة ابنة الدكتور كريم علي

انتقلت لرحمته تعالى قبل ساعات من الان ابنة الدكتور كريم علي وذلك اليوم الجمعة الموافق 30 من صفر لعام 1445ه والموافق 15/9/2023 … وذلك بعد بسبب مرض نادر ولقد انتقلت للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائها في المستشفى الا انه سرعان ما ان فارقت الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
حقيقة استهزاء ناصر الخليفي بالاندية السعودية
التالي
من هو الدكتورعبدالله بن شرف الغامدي ويكيبيديا

اترك تعليقاً