منوعات

سبب وفاة أشليا ألبرتسون سائقة سيارات السباق

سبب وفاة أشليا ألبرتسون سائقة سيارات السباق

سبب وفاة أشليا ألبرتسون سائقة سيارات السباق انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

سبب وفاة أشليا ألبرتسون سائقة سيارات السباق

توفيت أشليا ألبرتسون سائقة سيارات السباق الأميركية، يوم الجمعة، وقبل أشهر قليلة من زفافها.

وكشف رجال الشرطة أن “نجم سباق السيارات توني ستيوارت، أُلقي من النافذة بعد أن اصطدمت سيارته بسيارة أشليا، أثناء السباق، في حين أنهما رفضا السماح لبعضهما بالمرور، قبل يوم واحد فقط من حدث البطولة”.

ومن جهته، استذكر تود، والد آشليا، ابنته بكلماتٍ مؤثرة قال فيها انها “كانت تحب السباق”، مضيفاً: “هذه واحدة من أصعب التدوينات التي يمكن أن أقوم بنشرها، وليس لدي أي كلمات لأقولها”.

وكان من المقرر أن تتزوج أشليا من صديقها في شهر آذار المقبل.

أمّا النجم ستيوارت، فقد أشاد بأشليا ووصفها بأنها “سائقة عظيمة”، مضيفاً: “كانت أشليا تتمتع بشخصية جميلة ويمكنها أن تضيء أي غرفة تدخلها”.

وختم كلامه قائلاً: “إن فقدان أشليا هو تذكير واقعي بمدى قيمة الحياة”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو عركي عبدالرحيم مختار ويكيبيديا – سبب وفاته
التالي
سبب وفاة الشاب حسن خليل فراس

اترك تعليقاً