السعودية

سبب وتفاصيل انفصال هبة الحسين عن الفنان عايض القرني

سبب وتفاصيل انفصال هبة الحسين عن الفنان عايض القرني

سبب وتفاصيل انفصال هبة الحسين عن الفنان عايض القرني لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

سبب وتفاصيل انفصال هبة الحسين عن الفنان عايض القرني

 لقد فاجأت الفنانة هبة الحسين، متابعيها بإعلان انفصالها عن الفنان عايض يوسف القرني لأول مرة.

وبينت هبة حسين في لقاء لها بودكاست أحكي مالك، رداً على سؤال: “مطلقة ولا متزوجة”، لترد: “منفصلة”، مؤكدة أنها راضية عن ما تمر به.

كما قالت هبة حسين: “أكيد منفصلة بوجع، أنا ما فقدت زوج، أنت فاهم عمق الموضوع؟ أنا ما فقدت زوج فقط، الزوج يعوض بزوج آخر والزوجة تعوض بزوجة أخرى، أنا فقدت أخ وصديق وحبيب، وكل شيء وشخص توأمي في الصفات والطباع”..

هبة الحسين لا يوجد رجل مكتفي بامرأة واحدة

‏وبينت هبة الحسين عن حزنها الشديد بعد انفصالها عن زوجها الفنان عايض يوسف.

وعبرت هبه الحسين في مقطع فيديو متداول “أنا ما فقدت زوج عادي أنا فقدت صديق وفي وتوأمي”.

وذادت هبة “الزوج ممكن يتعوض ولكن الحبيب والصديق لا يتعوض”.

وكان في وقت سابق انتشرت أنباء عن انفصال عايض عن زوجته هبه الحسين التي ارتبط بها عام 2020م، بعدما قام كل منهما بحذف الصور التي تجمعهما معا وإلغاء متابعة كل منهما…

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة السنافي مبارك بن محمد الحميداني
التالي
وفاة الشابة بينه مبخوت بخيت بن طناف المنهالي

اترك تعليقاً