السعودية

سبب غضب رونالدو من اسماعيل الفاتح – النصر* الشباب

سبب غضب رونالدو من اسماعيل الفاتح - النصر* الشباب

سبب غضب رونالدو من اسماعيل الفاتح – النصر* الشباب لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

سبب غضب رونالدو من اسماعيل الفاتح – النصر* الشباب

هذا (الخطأ) أغضب الدون كثيرا وجن جنونه احتجاجا على الحكم الإمريكي (اسماعيل الفاتح) حيث واصل رونالدو اعتراضه المبالغ فيه ومعه المدرب كاسترو فاضطر الحكم لاستدعائهما، وزاد الدون تبرمه الحاد أثناء توقف (شرب الماء)، وجدد الحكم تهدئته!!

وهنا الحكم (الهاديء/الواثق)، يهديء من غضب الدون ويلاطفه بابتسامة ..! *رونالدو مكسب كبير لدورينا وملاعبنا، ونقدر حماسه وإخلاصه وتفانيه، لكن من واجبه أن يكمل الأداء الفني بالتعامل في الميدان، ليس في مباراة اليوم بل سبقها مع لاعبين وحكام. عليه مراعاة عشق الشباب له.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
فيديو رونالدو يؤدي العرضة السعودية
التالي
سبب وفاة عجلان محمد احمد ال جهام الكواري

اترك تعليقاً